تحويل الروابط لدعم الموقع ليستمر في تقديم المحتوي بشكل مجاني

3 حالات تجارية جيدة عبر الإنترنت عندما يكون من المنطقي استخدام Paypal

في كل يوم ، يغامر عدد متزايد من الأشخاص بدخول عالم التجارة عبر الإنترنت أو التجارة الإلكترونية من أجل بيع سلعهم وخدماتهم عبر الإنترنت. عندما يغامر التجار لأول مرة في العالم عبر الإنترنت ، يمكنهم الدخول فوق رؤوسهم باستخدام حلول مكلفة للغاية أو معقدة للغاية أو تحتوي على ميزات كثيرة جدًا أكثر مما يحتاجه التجار حقًا.

الخبر السار هو أن هناك حلولًا تتيح لأول مرة لتجار التجارة الإلكترونية عبر الإنترنت فرصة بيع منتجاتهم وخدماتهم بأقل تكلفة والتزام من جانب التاجر. تقدم حلول مثل Paypal لأول مرة لتجار التجارة الإلكترونية الفرصة للذهاب إلى عالم الإنترنت وتبلل أقدامهم دون الغرق. يجب على المرء اتباع احتياطات السلامة القياسية المرتبطة بحلول مثل باي بال ويمكن أن تكون في طريقها لكسب دخل عبر الإنترنت.

سيتناول القسم التالي ما تريده للتاجر ، وسيتعين عليك التفكير في ما إذا كنت تعتقد أن نظام معالجة الدفع مثل Paypal سيكون مناسبًا لك أم لا.

1. انخفاض حجم الأعمال الشهرية على موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك

إذا لم يكن لديك الكثير من المبيعات على موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك ، وخاصة إذا كانت عناصر التذكرة منخفضة ، فقد ترغب في التفكير في استخدام نوع نظام الدفع للتداول مثل Paypal. عادة ما يكون لهذه الأنواع من حلول معالجة الدفع نسبة مئوية أعلى تفرضها على التاجر. في بعض الأحيان يمكن أن تصل إلى 15 ٪ من سعر السلعة التي يتم بيعها من قبل التاجر عبر الإنترنت.

عادةً ما يكون للحسابات التجارية النموذجية رسوم شهرية مرتبطة بالحساب ، سواء كنت تبيع أي شيء عبر الإنترنت أم لا. لديهم أيضًا نسبة مئوية أقل يقومون بتحصيل رسوم من التاجر ، لذلك بالنسبة للأحجام الكبيرة ، سينتهي التاجر بتوفير المال مع هذا الحل.

عند تحديد نوع حساب التاجر الذي يجب أن تحصل عليه ، ستحتاج إلى تحديد التكاليف المرتبطة بمعالجة التاجر بناءً على أحجام المبيعات الشهرية المقدرة. على سبيل المثال ، إذا كنت تتوقع بيع 15 عنصرًا يكلف كل منها 25 دولارًا في المتوسط ​​، فحدد كم سيتكلفك معالج طرف ثالث مثل Paypal ، ثم كم سيكلفك معالج حساب التاجر القياسي للشهر بناءً على نفس الحجم. ستجد أنه خلال هذه العملية ، ستكتشف نقطة التعادل التي ستدفع فيها أقل باستخدام حساب التاجر القياسي بدلاً من معالج الطرف الثالث مثل Paypal.

2. أنت جديد على مفهوم التجارة الإلكترونية بالكامل

إذا كنت حديث العهد ببيع منتجك أو خدمتك عبر الإنترنت (التجارة الإلكترونية) ، فقد يكون من المنطقي استخدام معالج تابع لجهة خارجية ، مثل Paypal للتعامل مع مدفوعاتك عبر الإنترنت. بهذه الطريقة ، لن تضطر إلى إبرام أي عقود طويلة الأجل ، ويمكنك التوقف عن استخدامها إذا كان عملك لا يعمل. في معظم الحالات ، يمكنك القيام بذلك دون الحاجة إلى الاستمرار في دفع رسوم إضافية ، مثل رسوم الخدمة الشهرية ، إلى هذا النوع من معالج حساب التاجر. مع Paypal ، من السهل بدء المعالجة عبر الإنترنت مرة أخرى دون أي تكاليف إضافية ، إذا اخترت تجربة عملك عبر الإنترنت مرة أخرى.

3. تبيع العناصر الخاصة بك على موقع ئي باي

تعد Ebay واحدة من أكبر منصات البيع على الإنترنت اليوم. أصبح Ebay ناجحًا جدًا ، حتى أنهم اشتروا Paypal. تقبل Ebay المدفوعات من خلال وسائل أخرى إلى جانب Paypal ، لكنهم يقومون بإعدادها بحيث يكون من الأسهل تنفيذ معاملاتك من خلال Paypal من الطرق الأخرى.

إذا كنت تجري عددًا كبيرًا من المعاملات من خلال Ebay ، فقد يكون من المنطقي استخدام حساب معالجة التاجر الخاص بك حيث ستوفر الكثير من المال. ومع ذلك ، لا يمتلك بائع إيباي العادي عادةً الحجم اللازم لتبرير استخدام حساب التاجر الخاص به عبر الإنترنت إلا إذا كان يستخدمه بالفعل في نشاط تجاري آخر عبر الإنترنت.

الاحتياجات المختلفة لتاجر التجارة الإلكترونية تتطلب حلولاً مختلفة. بأي حال من الأحوال يوجد حل "مقاس واحد يناسب الجميع". حلول معالجة التاجر التي تعمل بشكل جيد مع تاجر عبر الإنترنت ، قد تسبب كارثة لآخر. أفضل شيء يمكن للتاجر عبر الإنترنت القيام به هو تحديد حجم مبيعاتهم المتوقعة واحتياجاتهم ، ثم إيجاد حل يخدمهم على أفضل وجه. بالنسبة إلى التجار الجدد في التجارة الإلكترونية ، والذين لا يتوقعون توليد الكثير من الحجم ، يمكن أن يكون Paypal حلاً جيدًا لبدء تشغيلهم.

tp
جميع الحقوق محفوظة © 2020 لـ Link U
اعـــــــــــــــلان داخـــــــل المـقــــالــة 1
اعـــــــــــــــلان داخـــــــل المـقــــالــة 2
اعـــــــــــــــلان داخـــــــل المـقــــالــة 3
اعـــــــــــــــلان داخـــــــل المـقــــالــة 4
اعــــــلان داخــــل المـقـــالــة 6
اعـــــــــــــــلان داخـــــــل المـقــــالــة 5