تحويل الروابط لدعم الموقع ليستمر في تقديم المحتوي بشكل مجاني

5 نصائح شهر العسل لتوفير المال

سيكون شهر العسل دائمًا جانبًا مهمًا في كل خطة زفاف بغض النظر عن مدى ضيق الميزانية. في حين أن حفل الزفاف هو أبرز ما ينتهي به كل علاقة في المذبح ، فإن الزوجين سيتطلعان دائمًا لقضاء شهر العسل.

سيشعر كل زوجين حديثي العهد دائمًا بضغوط الاستعداد للزفاف. حتى الأزواج الذين يتمتعون بالحكمة الكافية والقادرين على الحصول على مخطط زفاف لن يتم إعفاؤهم من رغبة ما بعد الزفاف في أن يكونوا خاليين من الإجهاد. وبالتالي ، فإن جميع الأزواج تقريبًا سيعتبرون شهر العسل دائمًا أفضل جزء من الزواج.

شهر العسل هو وقت للراحة بعد كل الضغوط المتعلقة بالزفاف. إنه وقت للاستمتاع بصحبة بعضهم البعض بعيدًا عن أعين الأصدقاء والأقارب. لقد حان الوقت للزوجين للتعرف على بعضهم البعض بشكل أفضل وحميم.

في حين أن غالبية الأزواج يريدون أن يكون شهر العسل رائعًا ، فهناك دائمًا الجانب المالي الذي يجب عليهم التعامل معه. قد يكون حفل الزفاف هو النقطة المركزية للتحضير بالكامل ولكن الإعداد نفسه يتطلب ميزانية. العروس والعريس والوفد المرافق عليهما دفع ثمن فساتين الزفاف والبدلات الرسمية. يجب على الزوجين دفع ثمن خدمات الزفاف ، الترخيص ، كعكة الزفاف ، العشاء وجميع متطلبات الزفاف.

ما يحدث عادة هو أن الزوجين ينفقان الكثير على التحضير لحفل الزفاف بحيث ينتهي بهما الأمر مع القليل من الميزانية وأحيانًا لا ميزانية لشهر العسل. ولكن من قال إن الزوجين لا يمكنهما قضاء شهر عسل رومانسي إذا لم يكن لديهما ميزانية كبيرة؟

شهر العسل هو بالفعل حدث رومانسي لأنه الوقت الذي يترابط فيه الزوجان حديثًا مع بعضهما البعض. هذا وحده يجب أن يجعل شهر العسل رومانسيًا ولا ينسى. بالطبع ، هناك خمس طرق على الأقل لجعل شهر العسل حدثًا لا ينسى ، حتى بالنسبة للميزانية الضئيلة.

يجب على كل زوجين مراعاة هذه النصائح الخمسة لتوفير المال في شهر العسل حتى يتمكنوا من قضاء وقت رائع في شهر العسل دون القلق بشأن المتطلبات المالية الكبيرة.

1. الاستفادة من خدمات تسجيل شهر العسل حتى يعرف الضيوف ما تحتاجه وتريده كهدية زفاف

لقد ولت الأيام التي يجب أن يعاني فيها الزوجان في صمت أثناء فتح هدية الزفاف الخامسة المتطابقة التي تلقاها ؛ مجموعة أواني الطعام. من خلال سجل الزفاف ، يمكن للزوجين إبلاغ الضيوف بأنهم يريدون أو أنهم بحاجة إلى باقة شهر العسل. يمكن للضيوف الذين يستطيعون تحمل هذه الحزمة منحهم شهر عسل مجاني بدلاً من تقديم هدية لا يحتاجها الزوجان أو هدية لديهم بالفعل. قد يجمع بعض أصدقائهم مواردهم معًا ويقدمون لهم باقة شهر العسل. وهذا يعني توفيرًا كبيرًا للزوجين بالإضافة إلى شهر عسل رائع ومجاني.

2. التخطيط لقضاء شهر العسل في وقت مبكر والاستفادة من العروض الترويجية التي تقدمها المنتجعات في وقت مبكر من عام واحد من تاريخ الزفاف

التخطيط حتى أفضل طريقة للحفاظ على مواردك سليمة وتصبح أكثر فعالية من حيث التكلفة في نفقاتك. مع التخطيط السليم ، يمكن للزوجين الاستفادة من باقات شهر العسل أو العروض الترويجية للمنتجع التي يقدمها أصحاب المنتجع. هناك وجهات شهر العسل تقدم خصومات كبيرة على الحجوزات التي تتم مسبقًا. يقدم البعض حتى خصمًا يصل إلى خمسين بالمائة للأزواج الذين يحجزون شهر العسل قبل أشهر من زفافهم. هذا لضمان الدخل المستقبلي للمنتجعات. من خلال الاستفادة من هذه العروض الترويجية ، لن يكون الزوجان قادرين على التوفير في أموالهما فحسب ، بل سيتمكنان أيضًا من التخطيط لرحلة شهر العسل الخاصة بهم مسبقًا.

3. اقضِ شهر العسل في جزيرة سياحية رائعة ولكن استفد من برامج الإقامة في المنزل التي تقدمها بعض المناطق

تقدم بعض المناطق برامج الإقامة المنزلية للترويج للسياحة بتكلفة أقل. تقوم الحكومات المحلية أحيانًا بترويج سياحتها من خلال جمع الأشخاص المسؤولين وتدريبهم ليصبحوا شركاء في الإقامة المنزلية. بموجب هذا المخطط ، يتم اعتماد منازل السكان المحليين المحترمين من قبل مسؤولي السياحة وأصبحوا فنادق سياحية رسمية. عادة ما تكون أماكن الإقامة في المنزل أقل تكلفة من الفنادق. يمكن للاستفادة من هذه الباقة توفير الآلاف من الدولارات التي كانت ستنفق على الإقامة في الفنادق وحدها.

4. لماذا لا تحاول أن تكون واحداً مع الطبيعة والذهاب للتخييم لقضاء شهر العسل بدلاً من الإقامة في فندق باهظ الثمن؟

يمكن للأزواج الذين يحبون الطبيعة الذهاب إلى حقائب الظهر لقضاء شهر العسل والاستمتاع بصحبة الآخرين مع القمر والنجوم فقط كشهود. يمكن أن تكون أفكاره الأفضل والأكثر رومانسية لقضاء شهر عسل غير مكلف. بدلاً من دفع مئات الدولارات مقابل الإقامة في الفنادق ، وفر المال لأمور أخرى مهمة وقم برحلة لطيفة إلى جزيرة مهجورة.

5. التوقيت مهم لذا خطط لقضاء شهر العسل ، إن لم يكن حفل الزفاف خلال الموسم

تقدم المرافق السياحية وشهر العسل خصمًا يصل إلى خمسين بالمائة للسياح الذين يزورون منشآتهم خلال مواسم عدم الذروة. لا تقضي شهر العسل مع الصيف أو التواريخ الأخرى عندما يتدفق السياح إلى الجزر أو المنتجعات لأن هذا سيكون مكلفًا للغاية. زيارة هذه المناطق خلال موسم الذروة يمكن أن يعني تكلفة أقل والمزيد من الخصوصية.

tp
جميع الحقوق محفوظة © 2020 لـ Link U
اعـــــــــــــــلان داخـــــــل المـقــــالــة 1
اعـــــــــــــــلان داخـــــــل المـقــــالــة 2
اعـــــــــــــــلان داخـــــــل المـقــــالــة 3
اعـــــــــــــــلان داخـــــــل المـقــــالــة 4
اعــــــلان داخــــل المـقـــالــة 6
اعـــــــــــــــلان داخـــــــل المـقــــالــة 5